ND-FAQPage-FAQSection-WebContents

  • صممت وثيقة تأمين الشامل لتغطية مختلف الأضرار المادية والمالية التي قد تلحق بك أو بمركبتك، والتي تشمل الخسائر أو الأضرار أو أي حوادث مستقبلية قد تقع لمركبتك أو أجزائها بحد أقصى 100 ٪. كما تشمل تغطيات أخرى مثل الحادث المجهول، والزجاج الأمامي، والحوادث الشخصية.

  • حوادث ضد المعلوم وضد المجهول
  • الحريق
  • السرقة

  • تصليح داخل الوكالة للسيارات التي لم تتعدى سنة صنعها أكثر من 5 سنوات
  • فتح الملف : يعتمد على سعر المركبة ونوعها
  • لا يوجد نسبة استهلاك على قطع الغيار
  • تبديل الزجاج الأمامي مره واحده داخل الوكالة
  • تغطية الحوادث ضد مجهول: 10% من قيمة المركبة وبحد أقصى 1000 د.ك وما زاد عن ذلك يتحمل المؤمن له 50% من اجمالي التصليح
  • تغطية الرنجات والتواير في حال الحادث المعلوم 100% مغطى , أما في حال المجهول 50% مغطى
  • ملاحظة: شروط الوثيقة قابلة للتعديل، الرجاء التواصل على مركز الاتصال لمجموعة الخليج للتأمين 1802080 لكل جديد ومستحدث

  • في حال الهلاك للحوادث المعلومة، سيتم استرداد المبلغ المعلن للمركبة او القيمة السوقية للمركبة ايهما أقل.
  • في حال الحوادث ضد مجهول: سيتم إنقاص مبلغ التغطية للحوادث ضد مجهول (750 د.ك) وباقي مبلغ السيارة المعلن سيتم تعويض نصفه للمؤمن عليه.
  • في حال السرقة او الحريق: سيتم تعويض قيمة السيارة المعلنة حسب سعرها السوقي او قيمة التأمين بحد اقصى 75% من قيمة المركبة.
  • ملاحظه: تخضع هذه البنود والشروط أحيانا للتحديث، لذا يرجى الاتصال على هاتف رقم 1802080.

  • من خلال الاتصال على مركز الاتصال الهاتفي 1802080
  • من خلال زيارتنا في المركز الرئيسي او أفرع مجموعة الخليج للتأمين
  • من خلال الموقع الالكتروني أو تطبيق الهاتف الذكي.

  • ان لا يتعدى تاريخ صنع المركبة أكثر من 5 سنوات
  • إمكانية قبول تجديد المركبات المؤمنة لدينا تأمين شامل ذهبي الى أكثر من خمس سنوات (تأمين شامل).
  • ان لا يكون بالمركبة حوادث خلال فترة التأمين.

  • يتم احتساب القيمة بناءا على نوع المركبة وتاريخ صنعها
  • اقل قيمة للتأمين الشامل الذهبي هو 200 د.ك داخل الوكالة
  • اقل قيمة للتأمين الشامل هو 150 د.ك خارج الوكالة
  • يتم احتساب نسبة ثابته للمركبات التي تكون قيمتها أقل من 10 ألاف د.ك وهي 4%
  • يتم احتساب نسبة ثابته للمركبات التي تكون قيمتها أكثر من 10 ألاف د.ك وهي 3.5%

  • صورة البطاقة المدنية
  • دفتر السيارة
  • عنوان التواصل مع العميل
  • معاينة السيارة قبل الإصدار

  • عدم وجود حوادث للمركبة
  • ان لا يتعدى 8 شهور من مدة التأمين
  • يتم الإلغاء بالمركز الرئيسي

  • يتم زيارة المؤمن عليه للشركة لمعاينة الحادث
  • يتم فتح ملف للحادث عن طريق المؤمن عليه او وكيل عنه مع تقديم كافة المستندات
  • سيتم تسليم امر اصلاح للعميل للذهاب الى كراج الوكالة للتصليح

  • يتم تسليم السيارة البديلة عند اصدار امر الإصلاح

  • لغاية 15 يوم كحد اقصى

  • لا نحتاج الى ورقة مخفر في حال تبديل الزجاج الامامي

  • يمكنك من خلال التواصل معنا عن طريق الواتس اب 62221102 وارسال:
  • صورة من دفتر المركبة
  • صور الحادث
  • صورة البطاقة المدنية
  • معلومات الوثيقة

  • هو تأمين الزامي للمركبة مطلوب من الدولة والذي يوفر تغطية للحوادث التي يتكبدها المؤمن له.

  • صورة البطاقة المدنية
  • صورة دفتر المركبة
  • عنوان التواصل

  • المركز الرئيسي للمجموعة
  • من خلال زيارة موقعنا Www.Gig.Com.Kw
  • من خلال تطبيق الهاتف الذكي GIG Kuwait
  • أفرعنا المتواجدة بدولة الكويت

  • دفتر السيارة
  • الحضور الى المركز الرئيسي للإلغاء

  • السيارات 2 راكب = 18.5 د.ك
  • السيارات 4 راكب = 19.5 د.ك
  • السيارات 5 راكب = 20 د.ك
  • السيارات 6 راكب = 20.5 د.ك
  • السيارات 7 راكب = 21 د.ك
  • نقل خاص وانيت 2 راكب = 23 د.ك
  • نقل خاص وانيت 4 راكب = 25 د.ك

  • الحصول على تقرير المخفر (3 ورقات)
  • زيارة المقر الرئيسي لمجموعة الخليج للتأمين
  • او زيارة كراج معتمد لمجموعة الخليج للتأمين وفتح الملف من خلال الكراج
  • احضار المستندات الى المقر الرئيسي
  • انتظار التحقق من صحة المستندات المقدمة
  • الحصول على موعد لتلقي التعويض

  • يتم تسليم الوثيقة خلال أيام العمل الرسمية للشركة من خلال مراسلي الشركة أو زيارة أحد افرعنا

  • يتم زيارة المقر الرئيسي للتعديل
  • احضار الوثيقة القديمة

  • • تأمين صحي هو تأمين يغطي المؤمن عليه داخل المراكز والمستشفيات الخاصة.
  • • توجد العديد من البرامج بحدود مالية مختلفة وحدود جغرافية مختلفة.
  • • للاستفسار يرجى الاتصال على هاتف رقم 1802080.

  • • يعتمد السعر على العمر ونوع الجنس واستمارة الطلب المقدمة.

  • • يرجى التواصل معنا على الهاتف رقم 1802080.
  • • سيتم التواصل مع العميل وسيتم تسليمه طلب التأمين ليقوم بتعبئته.
  • • سيتم تسليم طلب التأمين بعد تعبئته من قبل العميل للإدارة المختصة والتي سوف تقوم بمراجعة الطلب وتقديم عرض السعر المناسب للعميل.

  • • يمكنك زيارة اي من مقدمي الخدمات الطبية في الشبكة المعتمدة من قبل الشركة.
  • • قم بتقديم كرت التأمين والبطاقة المدنية إلى مقدم الخدمة الطبية.
  • • سيرسل مقدم الخدمة الطبية جميع المستندات المطلوبة إلى شركة التأمين للحصول على الموافقة.
  • • يقوم فريق الموافقات الطبية بمراجعة الطلب بناءً على شروط الوثيقة.
  • • أقصى فترة انتظار لمراجعة المطالبة الطبية هي 30 دقيقة .

  • يرجى تزويدنا بالشكوى ورقم البوليصة والرقم المدني ومشاركتها معنا من خلال إما:
  • - إرسال بريد إلكتروني إلى customer.Ser@GIG.com.kw
  • - او الاتصال أو ارسال واتس أب على 1802080.

  • • يتم تغطية مطالبات الدفع والاسترداد فقط لمقدمي الخدمات غير المشمولين بالشبكة.
  • • سيتم تطبيق الأسعار المعقولة والمتعارف عليها داخا الشبكة الطبية المعتمدة.
  • • يجب تقديم المستندات المطلوبة في مكتب GIG الرئيسي في غضون 30 يومًا كحد أقصى من تاريخ تلقي العلاج لوثائق FAY وفي غضون 60 يومًا كحد أقصى من تاريخ تلقي العلاج لوثائق AXA.
  • • بمجرد مراجعة المستندات، سيتم الاتصال بك لإعلامك بحالة مطالبتك.
  • • يمكنك الاستفسار عن حالة المطالبة عن طريق الاتصال بخدمة العملاء على 1802080.

  • لن يتم تغطية جميع العلاجات للحالات الموجودة مسبقًا أو الأعراض ذات الصلة أو أي حالة ناتجة عن أو مرتبطة بحالة موجودة مسبقًا.

  • لأن أدوية الحالات المزمنة لها فترة انتظار مدتها 12 شهرًا، ومع ذلك، لن يتم تغطية الحالات الموجودة مسبقًا.

  • لأن هناك فترة الانتظار لعلاج الأسنان وهي 3 أشهر و ذلك في حال كانت وثيقتك تغطي علاج الأسنان.

  • • يمكن التجديد بالاتصال على 1802080
  • • أو قم بزيارة مكتبنا الرئيسي أو أحد فروعنا.
  • • أو اتصل بمندوب المبيعات الخاص بك مباشرة.

  • الفترة التي تبدأ من تاريخ التحاق المؤمن عليه ويتم من خلالها عدم تغطية الحالات المرضية بموجب عقد التأمين ألا بعد انقضاء هذه الفترة خلال سريان عقد التأمين.

  • اضغط هنا لمعرفة المزيد.

  • اضغط هنا لمعرفة المزيد

  • هو تأمين يمكن اضافته على تأمينك المحلي للاستفادة من التغطية التأمينية خارج دولة الكويت.

  • حدود التغطية هي عالمية – دولية وإقليمية.

    • عيادات داخلية فقط
    •  عيادات داخلية وخارجية
    • تغطية 50.000 د.ك
    • تغطية 100.000 د.ك
    •  دفع واسترداد للمطالبات الصحية اما 100% او 90% أو 80%

  • عن طريق الدفع والاسترداد سواء كانت داخل او خارج الشبكة المعتمدة

    • المطالبة تكون اصليه مختومة من المركز وموقعة من الدكتور المعالج
    • ارفاق الفواتير الأصلية للمطالبة
    • صوره من بطاقة اسفار للمريض
    • ان تكون بطاقة التأمين فعالة
    • جميع الأوراق يجب تقديما بالفرع الرئيسي
    • تقديمها لا يتعدى 60 يوم من تاريخ العلاج

  • هو قسم التدقيق الطبي لمجموعة الخليج للتأمين بناءا على بنود وتعليمات الوثيقة التأمينية.

  • يتم بمدة لا تتعدى 21 يوم من تقديمها

  • يجب التواصل مع إدارة الموافقات الطبية أخذ الموافقة منهم على هذا الاجراء يجب تقديم المطالبات خلال 60 يوم من تاريخ العلاج سيتم التعويض لغاية 80% تقريبا من قيمة المطالبة الصحية المقدمة مع مراعات وجود نسب تحمل على بعض العلاجات ان وجدت بالمطالبة. في حالة الطوارئ، يمكن مراجعة أقرب مركز صحي لك، ولكن يجب ابلاغنا قبل 48 ساعة من الدخول.

  • خطط استثمار طويلة الاجل مع تراكم العوائد السنوية
  • تقديم حماية تأمينية إذا تم اختيارها بالوثيقة
  • مرونة دفع أقساط الوثيقة (شهري – ربع سنوي – نصف سنوي – سنوي)

  • التواصل معنا على هاتف رقم 1802080
  • سيتم انشاء طلب التأميني والتواصل عليكم من قبل الموظف المختص

  • يمكن من خلال زيارة موقعنا والتسجيل به على Www.Clickgic.Com

  • زيارة المقر الرئيسي للشركة
  • من خلال الاتصال بنا على هاتف رقم 1802080

  • نعم، يمكن تصفية الوثيقة بعد السنتين وقبل حلول اجل الوثيقة

  • نعم يمكنك ذلك.

  • لا يمكن اخذ قرض على وثيقة ذخر

  • هي وثيقة تأمين الزامية من قبل سفارة سيريلانكا بدولة الكويت

  • قيمة الوثيقة السنوية هي 30 د.ك

  • سنتان.

  • في حالة الوفاة قبل انتهاء تاريخ التأمين يتم تعويض المؤمن له 2000 د.ك كحد اقصى

  • هم الورثة

  • التعويض في حالة العجز الدائم الناتج عن حادث
  • التعويض في حالة العجز الجزئي والدائم بسبب حادث
  • إعادة رفاة المؤمن له الى بلد الام
  • تحمل جميع مصاريف النفقات الطبية الطارئة
  • تحمل المصاريف القانونية

  • The document should be delivered during the official working days of the company through the company's correspondents or by visiting one of our branches.

  • • The headquarters of the amendment is visited
  • • Bring the old document

  • نعم ، جميع خطط تأمين السفر الخاصة بنا تفي بمتطلبات التأشيرة

  • لا, تم تصميم تأمين السفر لتغطية المسافرين بعد مغادرة بلد الاقامة (الكويت)

  • يمكن الاستفادة من تغطية المصاريف الطبية و تشمل الرسوم المعقولة والعرفية التي يتحملها الشخص المؤمن له أثناء الرحلة مقابل الخدمات والإمدادات التي يوصى بها الطبيب المعالج / المستشفى للحالات الطبية الطارئة و الحوادث.

  • جميع المقيمين في دولة الكويت

  • لا يمكن الحصول على تأمين السفر إذا كان الشخص خارج دولة الكويت.

  • • مدة الرحلة
  • • نوع التغطية (فضي, ذهبي, بلاتيني)
  • • عائلي/فردي
  • • العمر

  • العمر يؤثر على تسعير وثيقة التأمين كما مبين أدناه:
  • من 3 شهور إلى 69 سنة يبقى السعر كما هو بدون زيادة
  • من 70 عامًا إلى 75 عامًا ، سيتم زيادة السعر بنسبة 100٪ (الخطة الفضية فقط)

  • هذا هو التحمل من كل خسارة مستحقة الدفع من قبل الشخص المؤمن له حسب شروط وأحكام الوثيقة

  • نعم , نطاق التغطية: في جميع أنحاء العالم (باستثناء أفغانستان ,العراق ,كوبا ,إيران ,سوريا ,شبه جزيرة القرم ,جمهورية دونيتسك الشعبية ,جمهورية لوهانسك الشعبية ,كوريا الشمالية وبلد الإقامة)

  • نعم ، ولكن يجب أن يكون عمر الأطفال أقل من 18 عامًا

  • يمكن إلغاء تأمين السفر إذا حصل المؤمن عليه على رفض التأشيرة من السفارة

  • للاستفسارات العامة حول تأمين السفر ، يمكنك الاتصال بنا على: Phone: +965-1811110 Fax: +965-22961833 E-mail: travel@gig.com.kw Working Hours: Sunday to Thursday from 08:00 to 15:00
  • للحصول على الدعم الطبي في حالات الطوارئ أثناء الرحلة المؤمن عليها ، يمكنك الاتصال برقم المساعدة الدولي وإدراج رقم وثيقتك للحصول على المساعدة على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع. +1817826 7276

  • هو حماية المنزل من الاخطار التي قد تحدث فجأة

  • الحريق والصواعق
  • الدخان
  • انفجار الانابيب وتمديدات الكهربائية
  • السرقة بالقوة
  • المسؤولية المدنية

  • يمكنك التواصل على هاتف رقم 1802080
  • سيتم تقديم طلب التأمين لتعبئته واعادته لنا
  • بعض الوثائق تحتاج الى معاينة المبنى قبل إصدارها

  • لا، بعض القطع الثمينة يجب الإفصاح عنها وتسجيلها بالوثيقة

  • وذلك لان وثيقة التأمين لا تغطي السفر لأكثر من 45 يوم.

  • إذا تم استيفاء جميع شروط الوثيقة الأخرى -مثل إدراج السبب المباشر، فسيكون هناك تغطية اعتمادًا على نوع الوثيقة المعمول بها.

  • نعم، يجب اثبات قيمة هذه القطعة بفاتورة الشراء

  • نعم، تعود الى نفس النسبة التي قام المؤمن بها بتأمينها

  • نعم، يمكنه شرائها

  • • هي تغطية المسؤولية القانونية للقوارب تجاه الغير.

     

    حدود المسؤولية بالدينار الكويت

    قيمة القسط التأميني السنوي

    القارب

    10.000 د.ك

    14 د.ك

    30.000 د.ك

    25 د.ك

    50.000 د.ك

    34 د.ك

    100.000 د.ك

    66 .500 د.ك

    جي تي سكي

    10.000 د.ك

    24.500 د.ك

  • نعم يمكن التجديد، ويمكن تجديدها قبل 3 أشهر من تاريخ الانتهاء.

  • نعم يمكنك ذلك، يرجى زيارة مقرنا الرئيسي مع وثائق القارب

  • قيمة رسوم التحويل هي 2 د.ك

  • • نعم يمكنك، عن طريق تعبئة استمارة الطلب التي تتطلب بعض المعلومات الضرورية للقارب مثل وليس في سبيل الحصر (النوع والموديل – سنة الصنع – قيمة القارب).

  • نعم، يمكن التواصل على هاتف الشركة رقم 1802080