• صممت وثيقة تأمين الشامل الذهبية لتغطية مختلف الأضرار المادية و الجسدية التي قد تلحق بمركبتك، والتي تشمل الخسائر أو الأضرار أو أي حوادث مستقبلية لمركبتك وأجزائها المعرضة للخطر التي قد تقع على المركبة. الحد الاقصى لتغطية التأمين ستكون بحد اقصى 100% من القيمة التأمينية المتفق عليها .

    •    الحوادث المعلومة – وهي الحوادث التي يكون فيها طرفين معلومين في تقرير المخفر
    •    الحوادث المجهولة- وهي حوادث اصطدام المركبات التي لا يوجد بها طرف اخر في تقرير (مثال: رصيف, حائط , او السقوط في حفره.. الخ)
    •    الزجاج الامامي – الشقوق والنقرات والكسور على الزجاج الامامي مغطى .
    •    حريق- الخسارة الكلية او اضرار الحريق الجزئي للمركبة. 
    •    سرقة- السرقة الكلية او السرقة الجزئية لأجزاء المركبة .
     

    •    تصليح داخل الوكالة للمركبات التي لم تتعدى سنة صنعها أكثر من 5 سنوات
    •    فتح الملف: يعتمد على سعر المركبة ونوعها (السيارات الرياضية, النقل الخاص, الصالون . . الخ ). لمعلومات اضافيه الرجاء الاتصال على الرقم : 1802080
    •    لا يوجد نسبة استهلاك على قطع الغيار
    •    تبديل الزجاج الأمامي (مره واحده فقط بدون تحمل )
    •    تغطية الحوادث ضد المجهول: 10% من قيمة المركبة وبحد أقصى 1000 د.ك وما زاد عن ذلك يتحمل المؤمن له 50% من اجمالي التصليح.
    •    تغطية الرنجات والتواير في حال الحادث المعلوم مغطى 100% , أما في حال المجهول مغطى 50%.

     

    ملاحظة: الرجاء التواصل على مركز الاتصال لمجموعة الخليج للتأمين 1802080 لأي استفسارات اخرى .

    في حالة الخسارة الكلية للحوادث المعلومة، سيتم تطبيق جدول الاستهلاك او القيمة السوقية للمركبة, القيمة الاقل ستطبق.
    جدول الاستهلاك
    •    5 %- من مبلغ التامين  (1-3 شهور )
    •    10%- من مبلغ التامين  (4-6 شهور)
    •    15%- من مبلغ التامين    (7-9 شهور)
    •    20%- من مبلغ التامين    (10-12 شهر)
    في حال الحوادث ضد مجهول: سيتم تطبيق بند المجهول.
    في حال السرقة او الحريق: سيتم تعويض قيمة المركبة المعلنة حسب سعرها السوقي او قيمة التأمين (القيمة الاقل) بحد اقصى 75% من قيمة المركبة . في حال المعلوم و المجهول سيتم تطبيق بند المجهول.
    ملاحظه: تخضع هذه البنود والشروط أحيانا للتحديث، لذا يرجى الاتصال على هاتف رقم 1802080 .بإمكانك ايضا الرجوع لكتيب التأمين الشامل الذهبي او تطبيق الهاتف الذكي .
     

    •    من خلال الاتصال على مركز الاتصال الهاتفي 1802080
    •    من خلال زيارتنا في المركز الرئيسي او أفرع مجموعة الخليج للتأمين
    •    من خلال الموقع الالكتروني أو تطبيق الهاتف الذكي.
     

    •    ان لا تتعدى تاريخ صنع المركبة أكثر من 5 سنوات.
    •    إمكانية قبول تجديد المركبات التي سنه تصنيعها اكثر من خمس سنوات اذا المركبة  مؤمنة لدينا سابقا (تأمين شامل ذهبي)
    •    ان لا يكون بالمركبة حوادث خلال فترة التأمين.

    -    يتم احتساب القيمة بناء على نوع المركبة(السيارات الرياضية, النقل الخاص, الصالون .. الخ)  وتاريخ صنعها وقيمتها السوقية .
    -    اقل قيمة للتأمين الشامل الذهبي هو 200 د.ك داخل الوكالة و 150 د.ك خارج الوكالة
    -    يتم احتساب نسبة ثابته للمركبات التي تكون قيمتها أقل من 10 ألاف د.ك وهي 4%
    -    يتم احتساب نسبة ثابته للمركبات التي تكون قيمتها أكثر من 10 ألاف د.ك وهي 3.5%
     

    -    صورة البطاقة المدنية
    -    دفتر المركبة
    -    رقم هاتف العميل 
    -    معاينة المركبة قبل الإصدار
     

    -    عدم وجود حوادث على المركبة
    -    قانون الالغاء سيكون على 8 شهور وستكون على النحو الاتي : 
    1- في حال تم الالغاء قبل ال 8 شهور سيتم استرجاع الجزء المتبقي من القسط الاساسي ( شرط ان لا يكون هناك أي مطالبه ) 
    2-  في حال تم الالغاء بعد ال 8 شهور لن يتم استرجاع أي مبلغ
    3- اذا وجد أي مطالبه على الوثيقه ويريد المؤمن له الغائها فلن يتم استرجاع أي مبلغ . 
    -    يتم الإلغاء بالمركز الرئيسي
     

    -    العميل بإمكانه الابلاغ عن حادث عن  طريق تطبيق شركه الخليج , البريد الالكتروني , الاتصال بخدمة العملاء, او عن طريق تطبيق الواتس اب.
    -    يتم فتح ملف للحادث عن طريق المؤمن عليه او وكيل عنه مع تقديم كافة المستندات
    -    سيتم تسليم امر اصلاح للعميل للذهاب الى كراج الوكالة للتصليح
     

    يتم تسليم السيارة البديلة عند اصدار امر الإصلاح
    ماهي المدة المسموحة لإبقاء السيارة البديلة لدي ؟ 
    لغاية 20 يوم كحد اقصى
     

  • لا نحتاج الى تقرير مخفر في حال تبديل الزجاج الامامي

    يمكنك عن طريق تطبيق شركه الخليج , البريد الالكتروني , الاتصال بخدمة العملاء, او عن طريق تطبيق الواتس رقم 62221102 ويجب تواجد المستندات التالية: 
    -    صورة من دفتر المركبة
    -     صور الحادث
    -    صورة البطاقة المدنية
    -    معلومات الوثيقة( رقم الوثيقة , او أي معلومات خاصة بالوثيقة )
     

  • هو تأمين الزامي للمركبة مطلوب من الدولة والذي يوفر تغطية للحوادث التي يتكبدها المؤمن له.

    -    صورة البطاقة المدنية
    -    صورة دفتر المركبة
     

    -    من خلال زيارة المركز الرئيسي للمجموعة 
    -    من خلال زيارة موقعنا www.Gig.Com.Kw 
    -    من خلال تطبيق الهاتف الذكي GIG Kuwait
    -    من خلال زيارة أفرعنا المتواجدة بدولة الكويت
     

    -    دفتر المركبة
    -    الحضور الى المركز الرئيسي للإلغاء
     

    السيارات 2 راكب = 18.5 د.ك
    السيارات 4 راكب = 19.5 د.ك
    السيارات 5 راكب = 20 د.ك
    السيارات 6 راكب = 20.5 د.ك
    السيارات 7 راكب = 21 د.ك
    نقل خاص وانيت 2 راكب = 23 د.ك
    نقل خاص وانيت 4 راكب = 25 د.ك
     

    -    الحصول على تقرير المخفر (3 ورقات) بعد ذكر المتسبب في الحادث 
    -    زيارة المقر الرئيسي لمجموعة الخليج للتأمين
    -    او زيارة كراج معتمد لمجموعة الخليج للتأمين وفتح الملف من خلال الكراج
    -    احضار المستندات الى المقر الرئيسي
    -    انتظار التحقق من صحة المستندات المقدمة
    -    الحصول على موعد لتلقي التعويض
    -    الحصول على تاريخ التعويض
     

  • يتم تسليم الوثيقة خلال أيام العمل الرسمية للشركة من خلال مراسلي الشركة أو زيارة أحد افرعنا

    1.    يتم زيارة المقر الرئيسي للتعديل
    2.    احضار الوثيقة القديمة

    لطلبات التأمين الجديدة:
    -    التواصل من خلال البريد الالكتروني : motoruw@gig.com
    -    تطبيق GIG
    -    الموقع الالكتروني للشركة GIG
    -    التواصل مع خدمة العملاء من خلال الرقم 1802080
    -    التواصل من خلال تطبيق الواتس اب 62221102

    للحوادث :
    -    التواصل من خلال البريد الالكتروني : motorclaims@gig.com
    -    تطبيق GIG
    -    الموقع الالكتروني للشركة GIG
    -    التواصل مع خدمة العملاء من خلال الرقم 1802080
    -    التواصل من خلال تطبيق الواتس اب 62221102

  • • تأمين صحي هو تأمين يغطي المؤمن عليه داخل المراكز والمستشفيات الخاصة.
  • • توجد العديد من البرامج بحدود مالية مختلفة وحدود جغرافية مختلفة.
  • • للاستفسار يرجى الاتصال على هاتف رقم 1802080.

  • • يعتمد السعر على العمر ونوع الجنس واستمارة الطلب المقدمة.

  • • يرجى التواصل معنا على الهاتف رقم 1802080.
  • • سيتم التواصل مع العميل وسيتم تسليمه طلب التأمين ليقوم بتعبئته.
  • • سيتم تسليم طلب التأمين بعد تعبئته من قبل العميل للإدارة المختصة والتي سوف تقوم بمراجعة الطلب وتقديم عرض السعر المناسب للعميل.

  • • يمكنك زيارة اي من مقدمي الخدمات الطبية في الشبكة المعتمدة من قبل الشركة.
  • • قم بتقديم كرت التأمين والبطاقة المدنية إلى مقدم الخدمة الطبية.
  • • سيرسل مقدم الخدمة الطبية جميع المستندات المطلوبة إلى شركة التأمين للحصول على الموافقة.
  • • يقوم فريق الموافقات الطبية بمراجعة الطلب بناءً على شروط الوثيقة.
  • • أقصى فترة انتظار لمراجعة المطالبة الطبية هي 30 دقيقة .

  • يرجى تزويدنا بالشكوى ورقم البوليصة والرقم المدني ومشاركتها معنا من خلال إما:
  • - إرسال بريد إلكتروني إلى customer.Ser@GIG.com.kw
  • - او الاتصال أو ارسال واتس أب على 1802080.

  • • يتم تغطية مطالبات الدفع والاسترداد فقط لمقدمي الخدمات غير المشمولين بالشبكة.
  • • سيتم تطبيق الأسعار المعقولة والمتعارف عليها داخا الشبكة الطبية المعتمدة.
  • • يجب تقديم المستندات المطلوبة في مكتب GIG الرئيسي في غضون 30 يومًا كحد أقصى من تاريخ تلقي العلاج لوثائق FAY وفي غضون 60 يومًا كحد أقصى من تاريخ تلقي العلاج لوثائق AXA.
  • • بمجرد مراجعة المستندات، سيتم الاتصال بك لإعلامك بحالة مطالبتك.
  • • يمكنك الاستفسار عن حالة المطالبة عن طريق الاتصال بخدمة العملاء على 1802080.

  • لن يتم تغطية جميع العلاجات للحالات الموجودة مسبقًا أو الأعراض ذات الصلة أو أي حالة ناتجة عن أو مرتبطة بحالة موجودة مسبقًا.

  • لأن أدوية الحالات المزمنة لها فترة انتظار مدتها 12 شهرًا، ومع ذلك، لن يتم تغطية الحالات الموجودة مسبقًا.

  • لأن هناك فترة الانتظار لعلاج الأسنان وهي 3 أشهر و ذلك في حال كانت وثيقتك تغطي علاج الأسنان.

  • • يمكن التجديد بالاتصال على 1802080
  • • أو قم بزيارة مكتبنا الرئيسي أو أحد فروعنا.
  • • أو اتصل بمندوب المبيعات الخاص بك مباشرة.

  • الفترة التي تبدأ من تاريخ التحاق المؤمن عليه ويتم من خلالها عدم تغطية الحالات المرضية بموجب عقد التأمين ألا بعد انقضاء هذه الفترة خلال سريان عقد التأمين.

  • اضغط هنا لمعرفة المزيد.

  • اضغط هنا لمعرفة المزيد

  • هو تأمين يمكن اضافته على تأمينك المحلي للاستفادة من التغطية التأمينية خارج دولة الكويت.

  • حدود التغطية هي حدود إقليمية ودولية وعالمية.

  • • عيادات داخلية فقط بحد اجمالي سنوي 50,000 د.ك أو 100,000 د.ك.
  • • عيادات داخلية وخارجية بحد اجمالي سنوي 50,000 د.ك أو 100,000 د.ك.

  • عن طريق الدفع والاسترداد سواء كانت المطالبة داخل او خارج الشبكة الطبية المعتمدة.

  • • يجب استكمال نموذج المطالبة وتوقيعه من قبل الطبيب المعالج وختمه من قبل مزود الخدمة الطبية.
  • • يجب إرفاق الفواتير الأصلية بالمطالبة.
  • • صورة من بطاقة أسفار الطبية.
  • • صورة من البطاقة الطبية الخاصة بالتأمين الجماعي وإذا لم تكن متوفرة نسخة من البطاقة المدنية.
  • • يجب تقديم جميع الأوراق في المكتب الرئيسي.
  • • يجب أن يكون التقديم في موعد لا يتجاوز 60 يومًا من تاريخ العلاج.

  • يتم الرد على مطالبة الدفع والاسترداد خلال 21 يوم من تاريخ تقديم المطالبة.

  • • يجب التواصل مع إدارة الموافقات الطبية لأخذ الموافقة منهم على هذا الاجراء.
  • • يجب تقديم المطالبة خلال 60 يوم من تاريخ العلاج.
  • • سيتم التعويض حتى 80% تقريبا من الرسوم المناسبة والمتعارف عليها في بلد العلاج مع مراعاة وجود نسب تحمل على بعض العلاجات ان وجدت بالمطالبة.
  • • في حالة الطوارئ، يمكن مراجعة أقرب مركز صحي لك، ولكن يجب ابلاغنا خلال 48 ساعة من الدخول.

  • خطط استثمار طويلة الاجل مع تراكم العوائد السنوية
  • تقديم حماية تأمينية إذا تم اختيارها بالوثيقة
  • مرونة دفع أقساط الوثيقة (شهري – ربع سنوي – نصف سنوي – سنوي)

  • التواصل معنا على هاتف رقم 1802080
  • سيتم انشاء طلب التأميني والتواصل عليكم من قبل الموظف المختص

  • يمكن من خلال زيارة موقعنا والتسجيل به على Www.Clickgic.Com

  • زيارة المقر الرئيسي للشركة
  • من خلال الاتصال بنا على هاتف رقم 1802080

  • نعم، يمكن تصفية الوثيقة بعد السنتين وقبل حلول اجل الوثيقة

  • نعم يمكنك ذلك.

  • لا يمكن اخذ قرض على وثيقة ذخر

  • هي وثيقة تأمين الزامية من قبل سفارة سيريلانكا بدولة الكويت

  • قيمة الوثيقة السنوية هي 30 د.ك

  • سنتان.

  • في حالة الوفاة قبل انتهاء تاريخ التأمين يتم تعويض المؤمن له 2000 د.ك كحد اقصى

  • هم الورثة

  • التعويض في حالة العجز الدائم الناتج عن حادث
  • التعويض في حالة العجز الجزئي والدائم بسبب حادث
  • إعادة رفاة المؤمن له الى بلد الام
  • تحمل جميع مصاريف النفقات الطبية الطارئة
  • تحمل المصاريف القانونية

  • The document should be delivered during the official working days of the company through the company's correspondents or by visiting one of our branches.

  • • The headquarters of the amendment is visited
  • • Bring the old document

  • نعم ، جميع خطط تأمين السفر الخاصة بنا تفي بمتطلبات التأشيرة

  • لا, تم تصميم تأمين السفر لتغطية المسافرين بعد مغادرة بلد الاقامة (الكويت)

  • يمكن الاستفادة من تغطية المصاريف الطبية و تشمل الرسوم المعقولة والعرفية التي يتحملها الشخص المؤمن له أثناء الرحلة مقابل الخدمات والإمدادات التي يوصى بها الطبيب المعالج / المستشفى للحالات الطبية الطارئة و الحوادث.

  • جميع المقيمين في دولة الكويت

  • لا يمكن الحصول على تأمين السفر إذا كان الشخص خارج دولة الكويت.

  • • مدة الرحلة
  • • نوع التغطية (فضي, ذهبي, بلاتيني)
  • • عائلي/فردي
  • • العمر

  • العمر يؤثر على تسعير وثيقة التأمين كما مبين أدناه:
  • من 3 شهور إلى 69 سنة يبقى السعر كما هو بدون زيادة
  • من 70 عامًا إلى 75 عامًا ، سيتم زيادة السعر بنسبة 100٪ (الخطة الفضية فقط)

  • هذا هو التحمل من كل خسارة مستحقة الدفع من قبل الشخص المؤمن له حسب شروط وأحكام الوثيقة

  • نعم , نطاق التغطية: في جميع أنحاء العالم (باستثناء أفغانستان ,العراق ,كوبا ,إيران ,سوريا ,شبه جزيرة القرم ,جمهورية دونيتسك الشعبية ,جمهورية لوهانسك الشعبية ,كوريا الشمالية وبلد الإقامة)

  • نعم ، ولكن يجب أن يكون عمر الأطفال أقل من 18 عامًا

  • يمكن إلغاء تأمين السفر إذا حصل المؤمن عليه على رفض التأشيرة من السفارة

  • للاستفسارات العامة حول تأمين السفر ، يمكنك الاتصال بنا على: Phone: +965-1811110 Fax: +965-22961833 E-mail: travel@gig.com.kw Working Hours: Sunday to Thursday from 08:00 to 15:00
  • للحصول على الدعم الطبي في حالات الطوارئ أثناء الرحلة المؤمن عليها ، يمكنك الاتصال برقم المساعدة الدولي وإدراج رقم وثيقتك للحصول على المساعدة على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع. +1817826 7276

  • هو حماية المنزل من الاخطار التي قد تحدث فجأة

  • الحريق والصواعق
  • الدخان
  • انفجار الانابيب وتمديدات الكهربائية
  • السرقة بالقوة
  • المسؤولية المدنية

  • يمكنك التواصل على هاتف رقم 1802080
  • سيتم تقديم طلب التأمين لتعبئته واعادته لنا
  • بعض الوثائق تحتاج الى معاينة المبنى قبل إصدارها

  • لا، بعض القطع الثمينة يجب الإفصاح عنها وتسجيلها بالوثيقة

  • وذلك لان وثيقة التأمين لا تغطي السفر لأكثر من 45 يوم.

  • إذا تم استيفاء جميع شروط الوثيقة الأخرى -مثل إدراج السبب المباشر، فسيكون هناك تغطية اعتمادًا على نوع الوثيقة المعمول بها.

  • نعم، يجب اثبات قيمة هذه القطعة بفاتورة الشراء

  • نعم، تعود الى نفس النسبة التي قام المؤمن بها بتأمينها

  • نعم، يمكنه شرائها

  • • هي تغطية المسؤولية القانونية للقوارب تجاه الغير.

     

    حدود المسؤولية بالدينار الكويت

    قيمة القسط التأميني السنوي

    القارب

    10.000 د.ك

    14 د.ك

    30.000 د.ك

    25 د.ك

    50.000 د.ك

    34 د.ك

    100.000 د.ك

    66 .500 د.ك

    جي تي سكي

    10.000 د.ك

    24.500 د.ك

  • نعم يمكن التجديد، ويمكن تجديدها قبل 3 أشهر من تاريخ الانتهاء.

  • نعم يمكنك ذلك، يرجى زيارة مقرنا الرئيسي مع وثائق القارب

  • قيمة رسوم التحويل هي 2 د.ك

  • • نعم يمكنك، عن طريق تعبئة استمارة الطلب التي تتطلب بعض المعلومات الضرورية للقارب مثل وليس في سبيل الحصر (النوع والموديل – سنة الصنع – قيمة القارب).

  • نعم، يمكن التواصل على هاتف الشركة رقم 1802080