مجموعة الخليج للتأمين -الكويت تطلق حملة تسويقية لتطبيق الهاتف الذكي gig-Kuwait

 

أعلنت مجموعة الخليج للتأمين -الكويت الرائدة في تقديم الخدمات التأمينية في دولة الكويت عن إطلاق حملة تسويقية وإعلانية لمدة شهر ابتداء من 16 سبتمبر الجاري وتستمر حتى 16 أكتوبر القادم للإعلان عن أحدث تطبيق للهاتف وأكثرها تطوراً في سوق التأمين الكويتي والإقليمي gig-Kuwait وذلك حرصاً منها على تقديم خدمات تأمينية متميزة ومتطورة لعملائها وتأكيداً على مواصلة دورها الريادي في السوق المحلي.

 

وذكر سلمان النجادي مدير إدارة التسويق والعلاقات العامة أن مجموعة الخليج للتأمين -الكويت تسعى دائما لضمان إدارة احتياجات العملاء بالشكل الذي يواكب التطورات التكنولوجية وتقديم كل ما هو جديد لهم وتقديم الخدمات بأسهل الطرق حيث قامت بتطوير التطبيق والموقع الإلكتروني وجعله أسهل وأسرع وسيلة لإصدار أو تجديد وثائق التأمين في أي وقت ومن أي مكان، حيث يلزم لذلك بأن يقوم العميل بتحميل التطبيق ثم التسجيل ثم البحث عن المنتج المناسب لاحتياجاته وإتمام عملية الشراء.

 

وأضاف النجادي أن عمليات المجموعة في الكويت قامت على تحفيز العملاء للشراء عبر التطبيق أو الموقع الالكتروني خلال فترة هذه الحملة، حيث سيكون هنالك سحب في نهاية الحملة على جوائز تصل قيمتها إلى 17,500 دينار كويتي، وطريقة المشاركة متاحة للجميع بكل سهولة مقابل كل 10 د.ك. يتم إنفاقها عبر التطبيق أو الموقع الالكتروني لشراء أو تجديد وثيقة تأمين سيحصل العميل على فرصة واحدة لدخول السحب.

 

وصرح النجادي ان الجوائز ستكون عبارة عن ثلاث جوائز متتالية سيحصل من خلالها الفائز بالجائزة الأولى على عشرة آلاف دينار كويتي، والفائز بالجائزة الثانية خمسة آلاف دينار كويتي وسيحصل الفائز على الجائزة الثالثة على مبلغ ألفان وخمسمئة دينار كويتي.

 

وفي الختام، أكد على استمرار الخليج للتأمين في الكويت وسعيها الدائم لتقديم كل ما هو جديد لعملائها وكل ما هو متطور ومواكبتها لأحدث الخدمات التكنولوجية والتقنية من خلال البرامج والمزايا التي تقدمها لهم بشكل مستمر وبما يتناسب مع المكانة المرموقة التي تتمتع بها.