مجموعة الخليج للتأمين - الكويت راعٍ رسمي لدورة الألعاب الرياضية الخليجية الثالثة

 

 

 

أعلنت مجموعة الخليج للتأمين – الكويت (GIG-Kuwait)، الرائدة في تقديم الخدمات التأمينية في دولة الكويت، عن رعايتها الرسمية لدورة الألعاب الرياضية الخليجية الثالثة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية تحت شعار «روحنا ذهبية»، والتي استضافتها  الكويت بتنظيم من اللجنة الأولمبية الكويتية في الفترة الممتدة من 16-31 من شهر مايو  تحت رعاية صاحب السمو أمير دولة الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح. .

 

وأكدت الخليج للتأمين - الكويت في بيان صحافي أن رعايتها جاءت تماشيا مع استراتيجيتها الاجتماعية التي تنتهجها تجاه قطاعي الرياضة والشباب، معربة عن فخرها برعاية ودعم مجموعة كبيرة من الرياضيين الكويتيين الذين يمثلون البلاد في المحافل المحلية والإقليمية والعالمية من خلال إنجازاتهم. .

وبينت أن رعايتها للدورة تمثلت في تقديم عقد تأمين صحي لجميع اللاعبين المشاركين في الدورة، كما شاركت في حضور حفل الافتتاح الذي أقُيم في مجمع 360  ARENA، وشاركت في تتويج اللاعبين الفائزين في مختلف الرياضات والمنافسات. كما  ساهمت الشركة  في التغطية الإعلامية للدورة خلال فترة انعقادها.

 

وأعربت مجموعة الخليج للتأمين - الكويت عن اعتزازها برعاية هذا الحدث الرياضي الهام بالتعاون مع اللجنة الأولمبية الكويتية،  مثمنة جهود اللجنة  في تنظيم وإبراز الحدث في صورة مشرفة بدعم ومتابعة المجهود الكبير لرئيسها الشيخ فهد ناصر الصباح ورئيس لجنة اللجان الرياضية الشيخ مبارك فيصل النواف وجميع المنظمين والعاملين.

 

وأكدت  الخليج للتأمين - الكويت  استمرارها في دعم وتشجيع الشباب والرياضة داخلياً وخارجياً، وهو  التشجيع الذي يأتي انطلاقاً من إيمانها بالدور المهم الذي تلعبه الرياضة  في رفع اسم الكويت عالياً بالإضافة إلى مساهمتها في دفع عجلة الاقتصاد.