مجموعة الخليج للتأمين – الكويت تعلن عن إضافة تغطية الإصابة بفايروس كورونا المستجد –كوفيد 19

الكويت- يوليو 2020 : أعلنت مجموعة  الخليج للتأمين – الكويت عن إضافة تغطية تأمينية جديدة ضمن برامج تأمين السفر والتي تتعلق بالإصابة بفايروس كورونا المستجد –كوفيد 19.

 

وقالت المجموعة أن التغطية تشمل المصاريف الطبية الطارئة في حالة الإصابة بفيروس كورونا حتى استقرار الحالة، بالإضافة إلى التغطيات الأخرى الموجودة مسبقا التي تتمتع بها برامج تأمين السفر ضمن باقات التأمين التي توفرها المجموعة لعملائها.


وأضافت المجموعة أن وثيقة التأمين الخاصة بالإصابة بفايروس كورنا المستجد - كوفيد 19 تسمح لحاملها من تقديمها إلى السفارات وهيئات الطيران  المدني وخطوط الطيران لإتمام إجراءات السفر، كما أوضحت المجموعة أن الوثيقة تغطي جميع دول العالم ومتاحة لجميع الأفراد والعائلات حيث يمكن للوثيقة تغطية الأعمار من 3 شهور الى 75 عاماً.


وأشارت المجموعة أن الوثيقة توفر تغطية خاصة بدول الإتحاد الأوربي "شنقن"، حيث تبدأ التغطية التأمينية الأساسية بـ 30 ألف يورو حتى  تغطية بلاتينية بنصف مليون دولار أمريكي.


وذكرت المجموعة أن الأسعار  تعتمد على المدة التأمينية للسفر والتي تبدأ من أسبوع حتى وثيقة سنوية تغطي سفرات متعددة، وهي الباقة التي تبدأ أسعارها من 4 دينار كويتي للفرد الواحد للتغطية الأساسية لمدة أسبوع إلى 146 دينار لتغطية العائلة طبقا للوثيقة السنوية التي تغطي سفرات متعددة، فضلا عن إمكانية إضافة مختلف أنواع الرياضات الشتوية إلى وثائق السفر.


ويمكن لجميع العملاء الراغبين بشراء هذه الوثيقة، الحصول عليها من خلال عدة قنوات بكل سهولة ويسر وأبرزها هو تطبيق الخليج للتأمين GIG-Kuwait إضافة إلى الموقع الالكتروني للمجموعة في الكويت gig.com.kw أو من خلال زيارة احدى فروعنا التي تعمل حالياً وذلك من خلال حجز موعد مسبق عبر تطبيق skiplino حرصاً من المجموعة على اتباع الارشادات الطبية والتعليمات الصحية لتحقيق التباعد الاجتماعي لسلامة الجميع، كما يمكن للعملاء الاستفسار بغرض الحصول عليها عبر التواصل مع مركز الإتصال وخدمة العملاء الخاصة بالمجموعة في الكويت على 1802080 والمتوفرة على مدارالساعة.


وتأتي هذه الخدمة التأمينية الهامة لمواكبة متطلبات السلطات الصحية في دولة الكويت وإعلان الإدارة العامة للطيران المدني ضرورة توافر هذا النوع من التأمين للمسافرين بدءً من شهر أغسطس المقبل.

 

وتحرص المجموعة على طرح منتجات جديدة ومواكبة التطورات التى ترتبط ارتباطاً وثيقاً بحياة المواطنين والمقيمين اليومية وتقديمها وفق أفضل المعايير مع أعلى مستويات الخدمة وأفضل الأسعار للعملاء.