مجموعة الخليج للتأمين -الكويت تطلق برامج جديدة للتأمين الصحي الدولي

 

مدينه الكويت- يناير 2020 : قامت مجموعة الخليج للتأمين- الكويت ، بالتعاون مع AXA- جلوبال للرعاية الصحية وشركة وسطاء التأمين المتحدة في لندن باستحداث منتج تأمين صحي دولي خاص للأفراد والعائلات. وتوفر البرامج التأمينية الجديدة مستوى عالي من التغطية فضلاً عن إمكانية الحصول على العلاج في أي مكان في العالم (داخل الكويت وخارجها).

 

وقالت الخليج للتأمين في بيان صحفي أن المنتج الجديد يوفر مجموعة واسعة من المزايا منها تغطية العلاج داخل المستشفى، مثل الجراحة وإعادة التأهيل، فضلًا عن الإخلاء الطبي في حالات الطوارئ والمساعدة على العودة إلى الوطن. ويمكن  للعملاء بعد ذلك اختيار شمول تغطية العلاج في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، فضلًا عن اختيار البرنامج مع أو بدون العلاج في العيادات الخارجية. ويمكن أن تشمل المزايا الأخرى ايضاً على سبيل المثال لا الحصر تغطية العناية بالصحة، الأسنان والبصر وكذلك الولادة ومزايا الأطفال حديثي الولادة وتغطية حالات التشوهات الخلقية.

 

وتوفر الخليج للتأمين هذا المنتج الجديد على مدار الساعة، 7/24، من قبل فريق متخصص ومحترف ويسمح للعملاء باستخدام الشبكة الطبية العالمية من AXA وترتيبات السداد المباشر مع مقدمي الخدمات حول العالم.

 

وتقدم AXA - جلوبال للرعاية الصحية الدعم للعملاء فيما يتعلق باحتياجات التأمين الصحي الدولي الخاص بهم لأكثر من 55 عامًا. إنهم جزء من مجموعة AXA التي تم تصنيفها على أنها العلامة التجارية العالمية
الأولى للتأمين.