مجموعة الخليج للتأمين تقدم وثيقة "رعاية" للعمالة الوافدة من عمر 60 سنة فما فوق

 

قامت مجموعة الخليج للتأمين - الكويت الرائدة في تقديم الخدمات التأمينية في دولة الكويت بطرح وثيقة "رعاية". وهي وثيقة تأمين صحي للعمالة الوافدة والمقيمة العاملة في القطاع الأهلي في دولة الكويت ممن بلغ عمر الـ (60) عاماً فما فوق من حملة شهادة المرحلة الثانوية العامة فما دون أو ما يعادلها من شهادات.

 حيث قامت المجموعة بعد الاجتماع والتعاون مع وحدة تنظيم التأمين والهيئة العامة للقوى العاملة والاتحاد الكويتي للتأمين باستحداث هذه الوثيقة والتي تعتبر موحدة وإلزامية لمنح أو تجديد أو تحويل أذونات العمل داخل القطاع الأهلي لهذه الشريحة في الكويت.

وبالحديث عن أبرز مزايا الوثيقة، تشمل وثيقة "رعاية" على تغطيات ومنافع تأمينية لحامليها حتى 10,000 دينار كويتي للسنة التأمينية الواحدة والتي تبدأ مع نفس تاريخ بدء الإقامة الجديدة، وتشمل كذلك عدة مزايا لحامليها أبرزها: منفعة الإقامة داخل المستشفى لغاية 8,000 د.ك.، منفعة العلاج في العيادات الخارجية لغاية 1,500 د.ك.، منفعة العلاج العادي للأسنان لغاية 500 د.ك. وبإمكان حاملها الاستفادة من جميع البرامج والعلاجات داخل دولة الكويت ضمن شبكة طبية واسعة معتمدة ومميزة.

وفيما يخص إصدارها، باستطاعة الشخص الراغب بإصدار هذه الوثيقة بكل سهولة زيارة أحد فروعنا المنتشرة في دولة الكويت، مع صورة من البطاقة المدنية وإذن العمل ورقم هاتف نقال لدفع الرسوم واستلام نسخة من الشهادة بعد إصدارها.

وفي الختام، لمعرفة أي تفاصيل متعلقة في هذه الوثيقة أو أي منتجات أخرى للمجموعة، التواصل عبر الهاتف أو الواتساب على 1802080 أو عبر إحدى قنواتنا في وسائل التواصل الاجتماعي (@gulfinsurance).