مجموعة الخليج للتأمين - الكويت شاركت في رعاية المؤتمر الكويتي الثامن عشر للجراحين

 

 

شاركت مجموعة الخليج للتأمين - الكويت، إحدى الشركات الرائدة في تقديم خدمات التأمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في رعاية المؤتمر الكويتي الثامن عشر للجراحين والملتقى السابع لرابطة الجراحة العامة بتنظيم من كلية الجراحة في معهد الكويت للاختصاصات الطبية، والذي كان بحضور وزير الصحة الدكتور أحمد العوضي ووزيري الصحة الأسبقين د. محمد الجار الله ود. هلال الساير والقائم بأعمال السفارة الأميركية جيمس هولتسنايدر ومدير معهد دسمان د. قيس الدويري.،  
وقالت مجموعة الخليج للتأمين - الكويت في بيان صحفي أن رعايتها لهذا الحدث العلمي الهام جاءت ضمن استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية والاستدامة تجاه دعم المنظومة الصحيّة في الكويت، ولدعم الجهود التي تُسهم في تطوير قطاع الصحّة الكويتي.
وأكدت المجموعة أن رعايتها لمثل هذه الفعاليات ليست جديدة عليها، حيث تحرص منذ تأسيسها على القيام بدورها المجتمعي وحفاظاً على استمرار دورها الريادي في خدمة الوطن والحرص على المساهمة في التنمية الصحية والاجتماعية الثقافية بما لديها من امكانات، وانطلاقا من حرصها على دعم مؤسسات الدولة التي تولي اهتماما حقيقيا للمواطن الكويتي. كما تأتي من منطلق إيمانها بأهمية التطور العلمي الطبي في كافة مجالاته، والفائدة المرجوة من المواضيع التي نوقشت خلال المؤتمر على مختلف المستويات، اضافة الى نشر الوعي الصحي في المجتمع.