مجموعة الخليج للتأمين-الكويت رعت مؤتمر السلامة والحماية المدنية الأول

 

 

شاركت مجموعة الخليج للتأمين-الكويت، إحدى الشركات الرائدة في تقديم خدمات التأمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في رعاية مؤتمر السلامة والحماية المدنية الأول الذي نظمته الجمعية الكويتية للحماية من أخطار الحريق تحت شعار "السلامة.. قبل وأثناء وبعد الحوادث" خلال يومي 14/15 فبراير 2023 بفندق الجميرا.
 تضمن المؤتمر حلقة نقاشية شارك فيها مسؤولون من قوة الإطفاء العام ومختصون في مجال إدارة الأزمات والكوارث، وعدد من المحاضرات المختلفة في عدة مجالات متعلقة بكيفية إدارة تحقيق السلامة قبل وأثناء وبعد حدوث الحرائق ومن ضمن تلك الجوانب عملية التأمين ضد الحرائق والتي تحدث عنها مدير الممتلكات في مجموعة الخليج للتأمين-الكويت السيد نبيل حرب حيث أكد على أهمية التأمين على الممتلكات لجميع المنشآت بغض النظر عن حجمها. فيقوم المُؤمن بحماية ممتلكاته كالوحدات الصناعية والمكاتب والفنادق والمحلات التجارية والمساكن والمرافق والمخازن ضد الحوادث أو الكوارث الطبيعية أو الحرائق.
وتحدث حرب عن وثيقة التأمين التي تقدمها مجموعة الخليج للتأمين-الكويت للممتلكات العامة والخاصة والميزات التي توفرها في حالة حدوث حرائق.
على هامش المؤتمر أقيم معرض توعوي شاركت فيه جهات حكومية وخاصة وأهلية بهدف توعية الحاضرين بأهمية السلامة والحماية المدنية، وتم تكريم الجهات المشاركة والرعاة وتقديم الدروع التذكارية