مبنى الخليج للتأمين يتزين بألوان علم الكويت احتفالاً بالأعياد الوطنية

 

أعلنت مجموعة الخليج للتأمين – الكويت عن مشاركتها بالاحتفالات الوطنية لدولة الكويت بمناسبة مرور 60 عاماً على الاستقلال و30 عاماً على التحرير، وبهذه المناسبة، تم تزيين المبنى الرئيسي لمجموعة الخليج للتأمين -الكويت بالأعلام والشعارات الوطنية بالتزامن مع انطلاق الحملة الوطنية "للسلام وطن".


وفي هذه المناسبة، صرح السيد / سلمان النجادي – مدير إدارة التسويق والعلاقات العامة "إننا نفخر بأن تكون لنا بصمة سنوية في احتفالات وأعياد الكويت الوطنية، إذ أنها جزء لا يتجزأ من ثقافتنا ومسؤوليتنا الاجتماعية المستمرة على مدار العام. ونهدف دائماً في مجموعة الخليج للتأمين-الكويت إلى مشاركة الجميع في التعبير عن حب الكويت والمساهمة في نشر الوعي من باب مسؤولياتنا الوطنية والاجتماعية وتعزيز معنى الانتماء والمواطنة".

 

وشدد على حرص المجموعة في الكويت بتطبيق كافة المعايير الصحية والتوجيهات اللازمة من وزارة الصحة لمحاربة فايروس كورونا من خلال الالتزام التام بارتداء الكمام وتعقيم كافة الإدارات والفروع لضمان سلامة موظفين المجموعة وعملاءها وتحفيز روح المشاركة بحب هذا الوطن من خلال الالتزام التام بالمسؤولية الفردية والجماعية لمحاربة هذا الوباء.